"تنفيذي" جرش يبحث الاستعدادات للاحتفال بيوم المرور

01212100120302

 ناقش مجلس تنفيذي جرش وبلديات المحافظة اليوم الأربعاء في اجتماع ترأسه محافظ جرش مأمون اللوزي بقاعة المحافظة الاستعدادات لاقامة احتفال بمناسبة يوم المرور العالمي وأسبوعه العربي.

واكد المحافظ اللوزي ان الاحتفال بهذه المناسبة يجب ان يأخذ المنحى التوعوي من مخاطر المرور والحوادث التي باتت تؤرق المجتمع من تبعاتها سواء في الارواح او الاصابات او الاضرار المالية .

وشدد المحافظ على أن الاحتفال بهذه المناسبة ياتي في اطار تعظيم التوعية المجتمعية بمخاطر المرور والعمل على تأمين السلامة العامة كل من موقعه، مشيدا بدور رجال المرور والبلديات والتربية والتعليم والنقل العام والإعلام وكافة القطاعات الاخرى التي تبذل جهودا كبيرة في هذا المجال لتجنب الوقوع بمخاطر الحوادث.

وقال ان هذا الموضوع يشغل كافة الاجهزة انطلاقا من التوجيهات الملكية السامية التي تؤكد المرة تلو الاخرى على ضرورة العمل الجاد والهادف للحد من الحوادث المرورية لما لها من تبعات مجتمعية واسعة .

وعرض خلال الاجتماع برنامج الاحتفال الذي سيقام يوم الرابع عشر من الشهر القادم في قاعة بلدية جرش الكبرى، والذي تركز على اهمية نشر التوعية المرورية في كافة مناطق المحافظة، وتقديم عروض مسرحية لطلبة مديرية التربية والتعليم وفيلم وثائقي عن المرور من قبل مديرية الأمن العام بالاضافة الى تحفيز كافة الجهات ذات العلاقة وتكريمهم.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.