محافظ عجلون يؤكد اهمية تنفيذ المشاريع التي تخدم المواطنين

الثلاثاء, 02 تشرين1 2018 09:05

 

48272

 

التلفزيون الاردني - شدد محافظ عجلون علي المجالي على ضرورة استمرار كافة الجهات بتقديم الخدمات للمواطنين وتنفيذ المشروعات الخدمية وايجاد الحلول المناسبة للمشكلات وتحقيق مطالب المواطنين في القرى والتجمعات السكانية.
وقال المجالي خلال جولة قام بها اليوم الثلاثاء، الى عدد من المناطق التابعة لبلدية العيون، ان التعاون والتنسيق بين كافة الدوائر الرسمية يسهم بشكل كبير في تقديم الخدمات الفضلى للمواطنين خاصة ان مشروع اللامركزية اختصر الكثير من الوقت والجهد الذي يتطلبه انجاز العديد من البرامج .
من جانبه، اكد مدير المياه في محافظة عجلون المهندس محمود الطيطي انه تم طرح عطاء لتركيب شبكة خطوط للمياه 6 انش لزيادة حصة منطقة اوصره من المياه، حيث كان عدد من اعضاء اللامركزية والمجالس المحلية قد طالبوا بإيجاد حل لقضية انقطاع المياه عن المنطقة .
من جانبه، استعرض رئيس بلدية العيون عزات عنيزات بحضور مدير قضاء عرجان الدكتور عماد كنعان واعضاء اللامركزية والمجالس المحلية أبرز المطالب التي تهم ابناء المنطقة خاصة المطالبة بإنشاء مقبرة جديدة في بلدة عرجان وتحسين خدمات المركز الصحي في راسون اضافة الى فتح وتعبيد عدد من الطرق الرئيسية والفرعية والزراعية.
كما طالب اعضاء اللامركزية والمجالس المحلية بضرورة تزويد الشوارع بالشواخص الارشادية والعاكسات ووضع المطبات التي تسهم في الحد من السرعات والتقليل من مخاطر حوادث السير خاصة امام المدارس وفي الشوارع الرئيسية التي تكثر عليها الحوادث.