الدوريات الخارجية تكرم المؤسسات المشاركة بمبادرة الجسد الواحد

 

1562232737429

 

التلفزيون الاردني - كرم مدير ادارة الدوريات الخارجية العميد محمد الصوافطة الشركاء والداعمين لمبادرة الجسد الواحد التي اطلقتها مديرية الامن العام خلال شهر رمضان المبارك بهدف تعزيز مفهوم التكافل الاجتماعي بين أبناء المجتمع الواحد.
وقال العميد الصوافطة ان مديرية الامن العام حريصة بشكل دائم على التعاون مع مختلف المؤسسات المجتمعية بهدف تحقيق العلاقة التشاركية بين رجل الامن والمواطن للوصول الى تحقيق الاهداف المشتركة الرامية الى الحفاظ على الامن والاستقرار وتلمس احتياجات المواطنين، وتوجيه الطاقات للخير والإحسان ترجمة لقيم الإسلام السمحة.
وأضاف أن تكريم هذه المؤسسات يأتي تقديرا لجهودها التي أسهمت بفاعلية التشاركية بين رجل الأمن والمواطن بهدف توعية المواطنين بمفهوم الشرطة المجتمعية ومبادئ الأمن الشامل ونشر الوعي الأمني وتعزيزا للمواطنة الصالحة التي يتحلى بها أفراد مجتمعنا الذي نعتز جميعا بالانتماء إليه.
وبين العميد الصوافطة ان عدد المستفيدين من المبادرة التي شارك بتنفيذها مختلف اقسام الادارة في المملكة بلغ 21 الف شخص تم خلالها توزيع 220 طردا، بالاضافة الى اقامة 28 افطارا جماعيا في دور الايتام والمسنين وعدد من الاسر الاقل حظا.
وشملت المبادرة التي شارك بها نشامى الدوريات الخارجية توزيع الوجبات والتمور والمياه في محطات ادارة الدوريات المنتشرة على الطرق الرئيسية وتوزيع طرود الصائم على المواطنين، بالاضافة الى توزيع بروشورات توعوية بهدف توعية المواطنين بشكل عام وسائقي المركبات بشكل خاص بقواعد المرور والحد من الظواهر السلبية من مخالفات جسيمة والمتمثلة بالسرعة الزائدة واستخدام الهاتف النقال أثناء القيادة والاصطفاف المزدوج والمعيق للحركة المرورية وغيرها من الظواهر المرورية السلبية.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.