مادبا تواصل احتفالاتها بصيف الاردن

 

1562357350775

 

التلفزيون الاردني - تواصلت على ساحة ملعب عماد الدين زنكي وسط مادبا مساء اليوم الجمعة، فعاليات "صيف الأردن" بحضور محافظ مادبا بلال النسور ومدير ثقافة مادبا المخرج فراس المصري وجمع غفير من العائلات.
وقال المحافظ النسور إن فعاليات صيف الأردن فرصة للعائلات في مادبا لعيش أجواء الفرح هم وأطفالهم والتي تدل على حالة الأمن والاستقرار التي يعيشها الوطن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.
وأضاف أن هذه الفعاليات والتي تقام بتكاتف الجهود الرسمية والأهلية، تعبر عن التكامل بين مختلف المؤسسات لنثر أجواء الفرح داعيا العائلات الى الحضور والاستماع بما يقدم من فقرات فنية وشعبية متميزة.
وقال منسق هيئة شباب كلنا الاردن في مادبا الدكتور حسن الشوابكة ان ليالي صيف الاردن التي جاءت ضمن مبادرة اردن النخوة اعادت الى المجتمع الاردني عادة السهرات والامسيات ضمن اجواء عائلية التي تزيدها ألفة ومحبة.
واضاف ان الامسيات تركت آثارا ايجابية ملحوظة من خلال اقبال المواطنين عليها ورغبتهم في حضورها بشكل متزايد آملا الاستمرار بمثل هذه المبادرات والتوسع بها.
واشتملت فعاليات الليلة على فرقة المرح والفرح التي تضمنت العاب دمى وفقرة القزم والعاب الخفة والتي استهدفت الأطفال وتخللها توزيع جوائز على الأطفال.
وقدمت فرقة الحجايا القادمة من البادية لونها الفني الخاص من الفن الشعبي التراثي وما تسمى "السامر" لاقت استحسان وإعجاب الحضور.
واختتم الحفل الفنان رامي شفيق الذي قدم عددا من الأغاني الوطنية والشعبية والتراثية تفاعل معها الجمهور.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.