بلدية المفرق تقوم بحملة تنظيف لمدارس حي الحسين

 

 

244513 5 1567244893

 

التلفزيون الاردني - نظمت بلدية المفرق الكبرى حملة نظافة لمدارس حي الحسين تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد وذلك ضمن المسؤولية المجتمعية للبلدية ودورها الخدمي.
واطلع رئيس البلدية عامر نايل الدغمي على واقع الحملة والتي بدأت بمدرسة الاميرة عالية بنت الحسين الثانوية للبنات مثمنا جهود المشاركين في انجاح هذه الاعمال والتي تجسد الجهد المبذول لتقديم ما أمكن من الخدمات للمدارس وبما يحقق الفائدة على ابنائنا الطلبة مشيرا الى ان البلدية ستضع خطة بالتعاون مع مديرية تربية المفرق لتنظيم عدد من الانشطة والمشاريع للمدارس وخصوصا بعد ان نجحت البلدية في انشاء ارصفة خاصة للطلبة في عدد من مدارس المفرق.
وأشار عضو المجلس البلدي نبيل شواقفة ومن خلال متابعة فريق العمل من كوادر مديرية الحركة والعمال في تنظيم الشوارع والساحات لبعض المدارس بعرض الجهود المبذولة في انجاح هذه الحملة ومع عودة الطلبة اليها وتعاون الجميع فيها.
وثمنت مديرة المدرسة لينا الزعبي من جانبها جهود رئيس وأعضاء المجلس البلدي والعاملين في البلدية للاستجابة إلى احتياجات المدرسة وخصوصا هذه الحملة والتي جاءت تزامنا مع عودة الطلبة إلى مدارسهم.
ولفت عضو لجنة حي الحسين نضال السردي الى مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة البلدية لملاحظات ومطالب أهالي الحي، مشيرا الى ان ما نشاهده من اهتمام بالمدارس والطلبة دليل واضح على تحسين هذه الخدمات. ورافق رئيس بلدية المفرق الكبرى الدغمي خلال جولته الميدانية وبرفقة نائبه سامي بصبوص ومدير دائرة الحركة والعمال والإنارة نايف ابو سماقة .
--(بترا)

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.