العقبة الخاصة تزيل جميع التشوهات على الشاطئ الجنوبي

65133 5 1567412555

التلفزيون الأردني -  انهت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ازالة مظاهر التشوهات والاعتداءات على الشاطئ الجنوبي التي كانت تشكل قلقا دائما لرواد الشاطئ الذي يؤمه الزوار المحليون والاجانب من مختلف محافظات المملكة ودول العالم.
وقال الناطق الاعلامي باسم سلطة المنطقة الخاصة الدكتور عبد المهدي القطامين ان المخالفات البيئية والاعتداءات الموجودة انتهت بالكامل وسيخضع الشاطئ لمزيد من العمليات التجميلية التي ستطال البنية التحتية والخدمية لتجعل منه مكانا مناسبا ولائقا لاستقبال زوار المدينة وتقديم خدمة أفضل للسائحين والرواد.
واشار القطامين الى أن الشاطئ الجنوبي أهم المناطق السياحية البحرية التي يرتادها المواطن والزائر والسائح للمدينة ويتميز بمواقع غطس مهمة لكنه يعاني تشوهات ومخالفات عدة تمثلت بالانتشار العشوائي للخيم ومراكز بيع المشروبات المختلفة التي شوهت وجه الشاطئ الجميل وجعلت منه مكانا طاردا يحتاج إلى الكثير من الجهود لإعادة تأهيله بما يتناسب وموقعه، مؤكدا وجود خطط تجميلية لجعل الشاطئ الجنوبي مكانا مناسبا لقضاء فترة الاصطياف للعوائل والاهالي بعيدا عن اية منغصات.
وطالب الزوار بإزالة جميع العشوائيات والاعتداءات المقامة على الشاطئ، مؤكدين اهمية الالتفات لهذا الموقع وتأهيله خدمة للسياحة ولثغر الوطن الباسم.
-- (بترا)

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.