11 مشروعا تنمويا تنفذها بلدية الكرك الكبرى

38b1f7de38a6690404141f106a2aca25

التلفزيون الاردني - قال رئيس بلدية الكرك الكبرى ابراهيم الكركي، ان لدى البلدية 11 مشروعا، ضمن خطتها التنموية، سيتم تنفيذها وتمويلها من برامج منح خارجية اضافة الى منح وقروض محلية لتحسين بيئة الخدمات العامة بجميع مناطق المحافظة.
واشار الكركي خلال لقائه اليوم بالفعاليات الشبابية ضمن ملتقى "حوار مع مسؤول" الذي ينظمه منتدى الفكر للثقافة والتنمية بالتعاون مع مديرية ثقافة الكرك، الى ان هذه المشاريع التنموية ستعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين اضافة الى انها ستعمل على توفير مصادر دخل اضافية للبلدية.
وبين ان البلدية احالت عطاءات لتنفيذ فتح وتعبيد شوارع بمناطق البلدية المختلفة بكلفة تصل الى مليون و750 الف دينار بحيث يتم تعبيد ما مساحته 20 الف متر بكل بلدة من بلدات البلدية، حرصا على التوزيع العادل للخدمات المقدمة للمواطنين. واضاف، ان البلدية حصلت العام الماضي حوالي 840 الف دينار بارتفاع عن العام الذي قبله والبالغ 431 ألف دينار، لافتا الى ان عدد العاملين بالبلدية يبلغ 943 موظفا وعاملا وهو عدد كبير ويرهق موازنة البلدية ولذلك تقوم البلدية بعملية تأهيل لهذا الكادر وخصوصا استغلال الطاقات الموجودة ضمنه.
من جهتها، قالت مديرة ثقافة الكرك عروبة الشمايلة، ان المديرية بالتعاون مع المنتدى تنظم هذه الحوارات الشبابية مع المسؤولين بهدف التعرف على اداء المسؤول والبيئة التي يعمل بها والخدمات التي يقدمها للمواطنين.
-- (بترا)

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.