دورتموند يتعثر في ضيافة هيرتا برلين وأوباميانج يغيب مجددا

201817.jpg

 

تعادل بروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث 1-1 مع مضيفه هيرتا برلين في دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم في ثاني مباراة على التوالي يغيب عنها كبير هدافي الفريق بيير إيمريك أوباميانج.

 

واستبعد النادي مهاجم منتخب الجابون، الذي سجل 13 هدفا في الدوري هذا الموسم، من مباراة تعادل فيها سلبيا مع فولفسبورج في الجولة الماضية بعدما غاب عن تجمع قبل المباراة بيوم.

 

وألمح بيتر شتوجر مدرب دورتموند يوم الخميس الماضي أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما قد يعود للتشكيلة لكن المهاجم غاب على نحو مفاجئ وقال مسؤولون في النادي إن اللاعب فقد تركيزه.

 
وكان غيابه مؤثرا مرة أخرى حيث لم يصنع دورتموند الكثير من الفرص خلال الشوط الاول قبل أن يضع دافي زيلكه هيرتا برلين في المقدمة بعد ثوان على بداية الشوط الثاني.

 

وأدرك دورتموند التعادل بعدما استفاد من خطأ دفاعي ليضع شينجي كاجاوا الكرة في الشباك في الدقيقة 71. وكاد الفريق الزائر أن يخطف الفوز في الدقائق الأخيرة لكن سانشو سدد بعيدا بينما سدد الكسندر ايزاك في العارضة.

 

ويملك دورتموند 30 نقطة ويتأخر عن بايرن ميونيخ المتصدر برصيد 44 نقطة قبل ان يستضيف فيردر بريمن يوم غدا. ويحل رازان بال شبورت لايبزيج صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة ضيفا على فرايبورج اليوم.

 

رويترز

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.