ليبرون يقدم اداء قويا ويقود فريقه للفوز بمباراة كل النجوم

LEBRON

 أحرز ليبرون جيمس عشر من نقاطه 29 في الربع الأخير ليفوز فريق ليبرون 148-145 على فريق ستيفن في مباراة كل النجوم بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في لوس انجليس.

 

كما استحوذ جيمس على عشر كرات مرتدة ومرر ثماني كرات حاسمة وتصدى لهجمة في الثواني الأخيرة ليحافظ على انتصار فريقه وينال جائزة أفضل لاعب في المباراة.

 

وفاز جيمس بجائزة أفضل لاعب في مباراة كل النجوم للمرة الثالثة لينضم إلى بوب بيتي (4) وكوبي برايانت (4) وأوسكار روبرتسون (3) ومايكل جوردان (3) وشاكيل أونيل (3)، وهم الذين فازوا بالجائزة ثلاث مرات أو أكثر.

 

وسجل كيفن دورانت 19 نقطة وأضاف بول جورج 16 نقطة بينما أحرز كل من أندريه دروموند وبرادلي بيل 14 نقطة، وكايري إيرفينج 13، وأنطوني ديفيز 12، وكيمبا ووكر 11 لصالح فريق ليبرون.

 

وقاد ديمار ديروزان وداميان ليلارد فريق ستيفن وسجل كل منهما 21 نقطة بينما أحرز جويل إمبيد 19 نقطة وكارل-أنطوني تاونز 17 واستحوذ على عشر كرات مرتدة.

 

كما سجل جيانيس أنتيتوكونمبو 16 نقطة وكلاي طومسون 15 وجيمس هاردن 12 وكوري 11.

و

بعد أن سجل ديروزان واحدة من رميتين حرتين ليمنح فريق ستيفن التقدم بفارق نقطة واحدة مع تبقي 40 ثانية على النهاية، نجح جيمس في التسجيل ليتقدم فريقه. وفقد فريق ستيفن الكرة بعد ذلك، ومرر جيمس إلى وستبروك ليجعل النتيجة 148-145 قبل عشر ثوان على النهاية.

 

وبفضل دفاع قوي من جيمس ودورانت فشل فريق ستيفن في التصويب في استحواذه الأخير على الكرة. ومنحت رمية ثلاثية من دورانت التقدم لفريق ليبرون بفارق نقطة واحدة

 

في بداية الربع الثالث لكن ديروزان وإمبيد سجلا خمس نقاط لكل منهما ليتقدم فريق ستيفن 90-83. وقلص فريق ليبرون الفارق مرتين إلى نقطتين وأصبح الفارق نقطة واحدة ثلاث مرات قبل أن تمنح ثلاثية بيل التقدم 105-103 لصالح جيمس ورفاقه.

 

وتعادل الفريقان مرتين قبل أن يسجل كوري ثلاثية ليتقدم فريقه 112-109 بنهاية الربع الثالث. وأحرز ليلارد سبع نقاط ليزيد فريق ستيفن الفارق إلى 133-120 في منتصف الربع الأخير. ووضعت ثلاثية جورج حدا لتفوق فريق ستيفن، لينجح جيمس وزملاؤه في تقليص الفارق إلى 136-133. وأصبح الفارق نقطة واحدة بفضل نقطتين من إيرفينج لصالح فريق ليبرون قبل أن يسجل وستبروك مرتين. وسجل إمبيد قبل أن ينجح جيمس في تصويبة ثلاثية ليدرك التعادل 144-144 مع تبقي 1:30 دقيقة على النهاية.

 

رويترز

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.