السلط يظفر بلقب دوري الأولى ويصعد للمحترفين

636614103938741606

صعد فريق السلط الى مصاف اندية دوري المحترفين لكرة القدم، بعد أن ضمن الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى برصيد 26 نقطة رغم خسارته اليوم امام فريق الصريح بنتيجة 0-1.

وتعرض السلط للخسارة امام الصريح بنتيجة 0-1 في المباراة التي اقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب السلط، في اطار الجولة قبل الأخيرة من دوري اندية الدرجة الاولى.

ويعتبر هذا الصعود انجازا تاريخيا لفريق السلط الذي يصعد لدوري المحترفين لأول مرة وسط احتفالات من جماهيره التي حضرت الى الملعب.

وضمن السلط صدارة الدوري برصيد 26 نقطة، فيما صعد فريق الصريح للمركز الثاني برصيد 22 نقطة، ليتنافس مع فرق الاصالة 21 نقطة وبلعما 21 نقطة وكفرسوم 20 نقطة على البطاقة الثانية لدوري المحترفين.

وكان دار الدواء فاز على الأصالة بنتيجة 0-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، وفاز سحاب على كفرسوم بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب الأمير علي بالمفرق، وفاز الكرمل على اتحاد الرمثا بنتيجة 2-0 في المباراة التي اقيمت على ستاد الحسن بإربد، وفاز بلعما على الوحدة بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب شباب الحسين، وفاز العربي على الطرة 3-2 في المباراة التي اقيمت على ملعب الأمير هاشم بالرمثا.

وتقام يوم غد مباراة واحدة تجمع شباب الحسين مع الجليل.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.