رئيس وفد ناد أحد السعودي يثمن جهود الأمير علي

ali

التلفزيون الاردني- ثمن رئيس وفد فريق أحد السعودي لكرة القدم محمد الحربي، جهود سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم للجهات المسؤولة بتسهيل مهمة اقامة الفريق لمعسكره التدريبي المتواصل في الأردن، باطار استعداداته لمنافسات دوري المحترفين السعودي.
وأشار رئيس وفد فريق احد السعودي بتصريح لـ "بترا" الى أن سمو الامير علي ابدى توجيهاته بتقديم كل الدعم لفريق أحد خلال اقامته لمعسكره التدريبي الذي بدأ قبل حوالي اسبوعين ويستمر حتى الاسبوع المقبل.
وعبر عن اعتزازه بالشعب الاردني المضياف، لافتا إلى الحفاوة الكبيرة التي استقبل بها الوفد، موضحا" اعتبر أن معسكر فريق احد الذي بدأ في العقبة قبل أن ينتقل الى العاصمة ، يعد من انجح المعسكرات في تاريخ الفريق ، لتوفر جميع المتطلبات التي وصلت الى قمتها بالمشاركة في بطولة النادي الفيصلي التي تنطلق اليوم.
كما وجه الحربي الشكر والتقدير إلى رئيس النادي الفيصلي الشيخ سلطان العدوان على حفاوة الاستقبال والتسهيلات التي قدمها النادي لاشقائه في أحد.
يشار الى ان أحد يستهل مشواره اليوم الخميس في بطولة النادي الفيصلي، بلقاء فريق الوحدات عند الساعة الثامنة مساء على ستاد الامير محمد بالزرقاء.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.