الجولة الأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ تنطلق غدا

carting

 التلفزيون الاردني- يسدل الستار يوم غد الجمعة على منافسات بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ بإقامة الجولة الخامسة والأخيرة من البطولة في حلبة جوردن سبيد سنتر- طريق المطار، برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات.
ويدعم السباق زيوت كرون وفيستيل للأجهزة الكهربائية وإذاعتي "هلا إف إم" و"بليس إف إم".
الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ ستظهر ملامح الفائزين في الفئات للعام الحالي لفئات (السينيور والميني والجونيور ماكس والماسترز).
وأظهر السائقون الذي شاركوا في السباقات الأربعة الماضية ندية واضحة في ظل ارتفاع مستوى أدائهم ما جعل البطولة تزداد تعقيدا وصعوبة مع مرور الجولات، ما سيجعل منافسات الجولة الأخيرة من بطولة سباقات الكارتينع الأكثر تشويقا على الإطلاق.
ويتصدر فيصل ناشخو المركز الأول لفئة الميني - ماكس برصيد 187نقطة، ويبلغ الفارق في النقاط بين ناشخو وأركان مكالدة صاحب المركز الثاني 56 نقطة، فيما يبلغ الفارق في النقاط بين مكالدة وسند الحموي صاحب المركز الثالث 24 نقطة.
ويقود مناف حجاوي زمام الأمور في فئة السينيور متصدرا برصيد 183 نقطة، ويبلغ الفارق في النقاط بين حجاوي وبين أمير هشام النجار صاحب مركز الوصافة 67 نقطة، ويبلغ الفارق في النقاط بين النجار وراكان قمق صاحب المركز الثالث 18نقطة، فيما يتصدر حمزة قمق فئة الجونيور برصيد 179 نقطة، ويبلغ الفارق في النقاط بين قمق وعبد الله الدسوقي صاحب المركز الثاني 43 نقطة، فيما يبلع الفارق في النقاط بين الدسوقي وسيف الشيخ صاحب المركز الثالث 51 نقطة، ويحتل علاء حبش المركز الأول لفئة الماسترز.
ويشارك في السباق : فئة السينيور- ماكس: مناف حجاوي وأمير هشام النجار وهشام النجار وعبد الله الدليمي.
فئة الجونيور- ماكس: حمزة قمق وعبد الله الدسوقي وفئة الميني - ماكس: فيصل ناشخو وأركان مكالدة وسند الحموي وفئة الماسترز: علاء حبش.
--(بترا)

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.