خاتمة جولات بطولة الأردن للدرفت في البحر الميت الجمعة المقبل

 

1541255861710

 

التلفزيون الاردني - يحظى محبو رياضة سباق السيارات بفرصة التمتع بالعروض التشويقية التي يقدمها السائقون عند الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة المقبل في سباق الدرفت الليلي (سباق القوة) (الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الدرفت) الذي يقام في ساحة الصيانة في البحر الميت، بدعم من زيوت كرون وفيستيل للأجهزة الكهربائية وإذاعتي "هلا إف إم" و"بليس إف إم".
والجدير بالذكر أن السباق كان مقررا اقامته يوم الجمعة 26 تشرين الأول الماضي، إلا أنه تم تأجيله بسبب سيول البحر الميت ، تكريما لأرواح الضحايا الذين قضوا نحبهم.
وتتعالى أصوات المحركات في الجولة الختامية لبطولة الأردن لسباقات الدرفت على حلبة الصيانة لرالي الأردن في البحر الميت التي تتكون من جولتين، وجولة ثالثة وأخيرة لأفضل 13 نتيجة يحققها لمتسابق أردني.
ويشعل السائقون الشباب من أصحاب الموهبة اللامعة في سباقات الدرفت المشاركون في السباق، الأجواء التنافسية من خلال اعتلاء منصة التتويج، ويحذو المتسابق محمد الفقهاء أمالا عريضة لنيل لقب بطولة الأردن لسباقات الدرفت للمرة الثانية، من بوابة الجولة الأخيرة من البطولة، التي يقود فيها الترتيب العام برصيد 82 نقطة.
والمنافسة على اللقب ستكون الأقوى بين الفقهاء وأحمد الجبالي صاحب مركز الوصافة حيث يبلغ الفارق بالنقاط بينهما 9 نقاط.
وفي المركز الثالث رأفت هارون بفارق 14 نقطة عن الفقهاء و 5 نقاط عن الجبالي، كما يبلغ الفارق بين عمر الكخن صاحب المركز الرابع وبين هارون 11 نقطة، ما يشير إلى أن نتيجة المتسابقين في السباق ستحدث نقطة تحول كبيرة للمتسابقين على سلم الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات الدرفت.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.