قوات الدرك تتوج الفائزين ببطولاتها

 

1541245154644

 

التلفزيون الاردني - أقامت المديرية العامة لقوات الدرك وضمن خطة نشاطات الاتحاد الرياضي لقوات الدرك، نهائيات بطولاتها في كرة القدم، والتايكوندو، والجودو، وشد الحبل، حيث توج بها على التوالي فرق درك الوسط، درك المهام الخاصة، درك العاصمة، ودرك الجنوب.
وتميزت بطولات هذا العام بتقديمها وجوهاً جديدة وواعدة لرياضة قوات الدرك، والرياضة الأردنية بشكل عام، كما تميزت بندية كبيرة بين فرق القيادات والوحدات المشاركة والتي تقاسمت الكؤوس والميداليات، والمراكز الأولى.
واستطاع فريق قيادة درك الوسط الظفر بلقب بطولة كرة القدم السنوية بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق قيادة درك المهام الخاصة بنتيجة 3-1. وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب، إثارة وندية عالية في ظل الحضور الجماهيري الكبير، والمستوى المتقارب بين الفريقين.
وانتزع فريق قيادة درك المهام الخاصة لقب بطولة الدرك السنوية للتايكوندو، والتي أقيمت نزالاتها في صالة الامير راشد لرياضات الدفاع عن النفس، وشهدت مشاركة واسعة بين جميع وحدات وتشكيلات قوات الدرك.
وحصد الفريق الفائز 4 ذهبيات وفضية واحدة وبرونزيتين، بينما حل ثانياً فريق وحدة أمن الملاعب برصيد ذهبيتين، ودرك الشمال ثالثا برصيد ذهبية واحدة، وفضيتين، وبرونزية.
وتوج فريق قيادة درك العاصمة بلقب بطولة الدرك السنوية للجودو والتي أقيمت لقاءاتها في صالة الامير راشد لرياضات الدفاع عن النفس.
وحصد الفريق الفائز 4 ذهبيات، وفضية واحدة، وبرونزية واحدة، وحل ثانياً فريق قيادة درك الوسط بعد ان حصد 3 ذهبيات، و3 برونزيات، واكتفى فريق درك المهام الخاصة بفضيتين، وبرونزية واحدة في المركز الثالث.
وحصد فريق قيادة درك الجنوب لقب بطولة الدرك السنوية لشد الحبل بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق وحدة أمن الملاعب بنتيجة 2-0.
وشهدت البطولة التي أقيمت فعالياتها بمبني الأمانة العامة للاتحاد الرياضي لقوات الدرك، مشاركة جميع فرق قيادات ووحدات قوات الدرك، وشهدت روحاً معنوية عالية، ولياقة بدنية متميزة بين الفرق المشاركة.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.