مدرب المنتخب الوطني يؤكد جاهزية لاعبيه لمواجهة استراليا

 

1546694320287

 

التلفزيون الاردني -  أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال، ثقتة بقدرة لاعبيه على مواجهة منتخب استراليا، في المباراة التي تقام يوم غد على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الاماراتية في مستهل مشوار المنتخبين بكاس اسيا 2019.
واشار فيتال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت في مدينة العين، الى انه يعرف المنتخب الاسترالي جيدا، ويأمل بتحقيق نتيجة ايجابية امامه.
ولفت خلال المؤتمر الذي حضرته (بترا) ضمن وفد اتحاد الاعلام الرياضي الاردني، الى ان المنتخب خاض معسكرا تدريبيا ناجحا في قطر قبيل المشاركة في النهائيات الاسيوية في الامارات، متمنيا ان ينجح في تحقيق الاهداف المنشودة.
وعن طريقة لعب المنتخب قال فيتال: انا العب بمفهوم شمولي، وادرس كل مباراة بعيدا عن الاخرى، موضحا ان البطولة طويلة وتحتاج الى جهد مميز بحثا عن نتائج لافتة.
ولفت فيتال الى جاهزية جميع اللاعبين باستثناء يزن ثلجي الذي خرج من تشكيلة المنتخب بسبب الاصابة، معتبرا ان مغادرة ثلجي تعد خسارة للمنتخب.
بدوره، اشار قائد المنتخب وحارس المرمى عامر شفيع الى جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة استراليا.
واضاف شفيع " منتخب استراليا معروف ويتمتع بالقوة، ولكننا نحن النشامى، وجاهزون لهذه المواجهة"، موجها الشكر والتقدير الى جماهير كرة القدم الاردنية الحريصة على مؤازرة ومتابعة المنتخب.
وعبر حارس المرمى عن فخره بتمثيل المنتخب الاردني في النهائيات الاسيوية للمرة الرابعة، متمنيا ان ينجح في مساعدة النشامى على تحقيق النتائج المأمولة. --(بترا)

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.