أندية المحترفين تستعد لمرحلة الإياب بالمعسكرات والتعاقدات

الأربعاء, 23 كانون2 2019 12:36

andyt

التلفزيون الاردني- قطعت أندية دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، شوطا جيدا في الاستعداد والتحضير لمرحلة الإياب من الدوري التي تنطلق في 7 شباط المقبل.
ورفعت اغلب الاندية في الايام الماضية وتيرة تحضيراتها، من خلال اقامة المعسكرات التدريبية المغلقة، خاصة تلك التي اقيمت في مدينة العقبة لفرق مثل الرمثا وذات راس والوحدات وشباب العقبة، أو المعسكرات الداخلية التي اقيمت في عمان واربد.
كما رفعت الاندية وتيرة تعاقداتها ومفاوضاتها مع لاعبين محليين واجانب، استعدادا لمرحلة الاياب التي يتوقع أن تشهد إثارة وندية سواء بين الفرق الطامحة في اللقب، أو الفرق الباحثة عن الهروب من شبح الهبوط.
ونجح عدد من الاندية في الاتفاق مع لاعبين اجانب، بانتظار تسجيلهم رسميا، فيما تزال أندية اخرى تجري اختبارات لمحترفين اجانب بهدف الوقوف على مستوياتهم الفنية قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد معهم أم لا.
وتوقع مسؤولون إداريون وفنيون في اندية المحترفين، أن تشهد مرحلة الإياب إثارة وندية في ظل اقبال جميع الاندية على تعاقدات جديدة من شأنها اثراء الفرق، وبالتالي رفع درجة الإثارة والندية في جميع المباريات.
يشار الى أن فريق الجزيرة لكرة القدم يتصدر دوري المحترفين المناصير للمحترفين يليه فريق شباب الاردن في المركز الثاني والسلط ثالثا والفيصلي رابعا.
--(بترا)