لاعب اردني يحقق المركز الرابع في بطولة الجولف بدبي

الأربعاء, 30 كانون2 2019 10:53

laeb

التلفزيون الاردني- حقق لاعب الجولف الاردني الصاعد سالم هاني العبداللات (7 سنوات) المركز الرابع في بطولة ميني تور للناشئين للجولف للفئة العمرية من 7 - 17 سنة والتي اقيمت في ملاعب نادي خور دبي للجولف في دولة الامارات العربية المتحدة.
وكان العبداللات اصغر لاعبي البطولة تصدر الترتيب العام في اول ستة حفر بين 30 لاعبا من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية الا انه انهى البطولة في المركز الرابع مسجلا 34 ضربة. وحظي اللاعب بإعجاب كبير من قبل إدارة النادي لما يمتلكه من موهبة كبيرة تفوق عمره، وأعربوا عن سعادتهم بهذه المشاركة، لافتين الى اهمية تحقيق اللاعب الذي لا يزيد عمره عن 7 سنوات للمركز الرابع في فئة تحوي ناشئين اقل من 17 سنة ومنهم عدد كبير من ناشئي النادي من ذوي الخبرة والممارسة على ملاعب نادي خور دبي للجولف. وأشار المدير الفني للمنتخب الوطني عامر الحسن، الى ان سالم العبداللات موهبة قادمة بقوة وسيكون له شأن كبير في اللعبة، مؤكدا ان الأردن بدأ في اكتشاف وتطوير مواهب جديدة في اللعبة بعد اعتماد اسرة الاتحاد على استراتيجية واضحة في تدرشيب لاعبين ولاعبات في سن صغيرة لإيجاد قاعدة للمستقبل حيث يوجد الان العديد من الأسماء التي ستشكل فارقا في المستقبل القريب.
وساهم ملعب واحة ايلة للجولف في العقبة في زيادة انتشار اللعبة وتطويرها من خلال دعمه الكبير لبرامج الاتحاد واستقطابه اعدادا كبيرة من اللاعبين خاصة من المقيمين في العقبة.
-- (بترا)