انطلاق فعاليات دورة القائد الرياضية بالعقبة

 

1549274011475

 

التلفزيون الاردني - انطلقت في العقبة مساء امس الاحد، فعاليات دورة ميلاد القائد الرياضية الخامسة عشرة لأندية المعلمين، التي تنظمها وزارة التربية والتعليم احتفاء بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني والذكرى العشرين لتولي جلالته سلطاته الدستورية.
ويشارك في الدورة ما يزيد على 500 معلم من مختلف أندية المعلمين في المملكة. واكد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية والفنية محمد العكور، خلال افتتاحه فعاليات الدورة، أن هذه الدورة الرياضية تأتي في إطار رؤية الوزارة والأهداف التي وضعتها لأندية المعلمين تنتشر في المملكة. واشار العكور، الى أهمية الدورة في تعزيز وتنمية العلاقات بين المعلمين، وإيجاد بيئة خصبة لتبادل الخبرات فيما بينهم وبما يعود بالنفع والفائدة على الميدان التربوي.
من جهته، اكد مدير الرياضة المدرسية في الوزارة مدير الدورة فادي الجزازي، اهمية الدورة في تطوير قدرات المعلمين ورعاية مواهبهم من خلال إقامة البطولات والدورات الرياضية المختلفة.
وتضمنت منافسات اليوم الأول للدورة مباريات في خماسي كرة القدم ضمن المجموعة الأولى والثانية على ملعب التطوير، بالإضافة إلى مباريات في كرة اليد، وكرة السلة، والطائرة، والريشة والبلياردو. -- (بترا) 

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.