اتفاقية لتنفيذ الحوسبة السحابية في "تمويلكم"

 

1543157357113

 

التلفزيون الاردني- وقعت الشركة الأردنية لتمويل المشاريع الصغيرة "تمويلكم" وشركة فينتش وشركة (أس تي اس)،اليوم الاحد، اتفاقية لتطبيق نظام رئيسي متطور يلبي حاجات تمويلكم باعتماد تقنية الحوسبة السحابية.
وقال المدير التنفيذي لتمويلكم علي عبد الجبار ان الاتفاقية تأتي في اطار استراتيجية التحول الرقمي التي اعتمدتها تمويلكم في خطتها 2017-2021 بالتعاون مع الشركات الرائدة لإدخال حلول بنية تحتية موجهة للعملاء ما يوفر الخدمة الافضل باقل مجهود ووقت لعملائنا وموظفينا باعتماد مباشر على الحوسبة السحابية.
وأكد المدير العام لشركة فينتش مروان حمدان، أن الحلول التي سيتم تطبيقها ستزيد من اعتماد تمويلكم على الحلول الالكترونية، وبالتالي تخفيض الكلف التشغيلية، وزيادة الانتشار، والتسهيل على العملاء، والاعتماد على خدمات الدفع الإلكتروني، إضافة إلى تطبيق المعايير الدولية ومعايير البنك المركزي في مجال صناعة القروض الصغيرة بسلاسة.
وقال المدير العام للأنظمة السحابية والحلول المتقدمة في (اس تي اس) محمد عدنان، إن الحلول المتقدمة تلعب دوراً كبيراً وهاماً في تطبيق استراتيجية التحول الرقمي الخاصة بتمويلكم، مشيراً إلى أن شركته حرصت على تطوير حلول منصة سحابية وتوفيرها بما يتناسب ومتطلبات الأعمال لدى القطاع المصرفي وقطاع التمويل الأصغر، الامر الذي سيمكّن تمويلكم من تحقيق مستويات أعلى من سير العمليات والتركيز على تحديات التميز وقيادة القطاع.
يشار إلى أن الشركة الأردنية للتمويل الأصغر (تمويلكم) إحدى المؤسسات المملوكة لمؤسسة نور الحسين، وتعمل على تقديم التمويلات اللازمة للأفراد المنتجين وذوي الدخل المحدود غير الممولين بنكياً.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.