اشادة باداء الحكام الاردنيين في قطر ولبنان

000

تلقت دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم، اشادة قطرية لبنانية، باداء الطواقم التحكيمية الاردنية التي ادارت مباريات مهمة في قطر ولبنان 

وقاد طاقم الحكام الاردني المكون من أدهم مخادمة وأحمد مؤنس ومحمد بكار مباراة فريقي الخريطيات والوكرة بالمنافسات القطرية التي انتهت بفوز الخريطيات بنتيجة 2-1، وبالتالي ثبات الفريق في دوري نجوم قطر للمحترفين.

كما نجح الحكام أحمد يعقوب ومحمد عرفة وفيصل شويعر وايمن عبيدات واحمد سمارة وعبدالرحمن عقل في ادارة مباراتين في الدوري اللبناني.

واشار نائب رئيس لجنة الحكام في اتحاد اسماعيل الحافي الى ان دائرة الحكام تلقت اتصالا من قطر ولبنان، تخلله اشادة باداء الحكام في ادارة المباريات الثلاثة الاخيرة التي اقيمت أمس، خاصة مباراة الخريطيات والوكرة التي كانت مهمة وحاسمة، وحظيت بمتابعة الكثيرين في قطر.

واعتبر الحافي أن هذا التألق التحكيمي الاردني في المحافل الخارجية، نتاج طبيعي للدعم الذي يحظى به الحكم الاردني من قبل رئيس اتحاد كرة القدم سمو الامير علي بن الحسين الحريص على تطوير جميع اركان الكرة الاردنية بما فيها التحكيم.

وأكد نائب رئيس لجنة الحكام أن تألق الحكم الاردني في الخارج، يفرض على دائرة الحكام مزيد من الجهد والمثابرة للحفاظ على هذه السمعة العطرة، بحثا عن مزيد من الانجازات.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.