منتخب الجولف يبدأ مشواره بالبطولة العربية غدا

ggg

التلفزيون الاردني- أجرى المنتخب الوطني للجولف تمرينه الأخير اليوم الاربعاء، قبل الدخول في غمار منافسات البطولة العربية للجولف في نسختها 38 والتي تنطلق غدا الخميس على ملعب (بريزيدانت للجولف) في ولاية قمرت التونسية.
ويشارك في البطولة 14 دولة عربية هي :المغرب وليبيا ومصر ولبنان والإمارات والبحرين وعمان وفلسطين والسعودية وقطر والصومال والعراق والأردن إضافة الى تونس الدولة المضيفة.
ويمثل الوفد ناصر محمود الشوملي رئيسا والعراقي عامر راضي مدربا واللاعببين اسد الرواشدة و طارق غبابشة وعبدالله العتيبي وشيرجو الكردي.
و قال مدرب المنتخب عامر راضي  ان المنتخب يمتلك رغبة كبيرة في تحسين ترتيبه العام في البطولة ويدرك تماما حجم وقيمة هذه المشاركة خاصة وأن البطولة معتمدة من قبل الاتحاد الدولي للجولف وتمنح الفائزين النقاط التصنيفية على رصيدهم النقطي.
وكان نحم المنتخب الوطني شيرجو الكردي تأهل كأول واصغر لاعب عربي إلى الأدوار النهائية في بطولة آسيا في سنغافورة بنسختها الأخيرة وهو يحمل في جعبته لقب البطولة العربية للناشئين العام الماضي ولقب البطولة العربية للشباب في مصر عام 2016.
وشهدت الجولف الأردنية تطورا كبيرا في الآونة الأخيرة سواء في النتائج أو توسيع قاعدة اللعبة وذلك بعد افتتاح ملعب واحة ايلة في العقبة والذي أعطى لها شكلا جديدا ومنحها دفعة قوية للإنجاز العربي والدولي.


--(بترا)

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.