تمديد دوام رخص المهن في بلدية اربد حتى السادسة مساء

96d61aef32e21a09c42d11d5f9acf577

التلفزيون الأردني - قررت بلدية اربد الكبرى تمديد دوام دائرة رخص المهن والدوائر المتعلق عملها بها من الثامنة صباحا وحتى السادسة مساء، اعتبارا من اليوم  وحتى نهاية الشهر الحالي، فيما قررت فتح ابواب ذات الدوائر امام خدمة التجار يوم الجمعة ايضا من العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصرا.
وتنتهي مهلة اصدار الرخص دون استيفاء أي غرامات في 31 اذار الحالي، وتتفاوت نسبها تبعا للتأخير وقد تصل الى 50 بالمائة من قيمة الرخصة.
وقال رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني في تصريح صحفي، ان الغاية من التمديد هو تمكين التجار من انجاز رخص محالهم تجنبا لفرض الغرامة التي تدخل حيز التنفيذ عقب انتهاء الشهر الحالي مباشرة.
واضاف، ان دوام اليوم الاخير من الشهر الذي يصادف الاحد المقبل، سيكون حتى العاشرة مساء، وقد يمتد تمديده لساعات منتصف الليل اذا اقتضت الضرورة وتبعا لأعداد التجار المتقدمين لإنجاز معاملاتهم .
ودعا بني هاني التجار الى الالتزام بالمواعيد، لافتا الى ان اجراءات الغرامة جانب يمكن ان يتكبدها التاجر في حالة التأخير يضاف اليها اجراءات اخرى في حال تخلفه عن ذلك تصل حد اغلاق المنشأة التجارية استنادا لنظم وتعليمات رخص المهن واللوحات الاعلانية.
بترا

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.