الكرك: مشروع لتحسين واستبدال شبكة مياه

1024x576 main image5c3084021279f

التلفزيون الاردني- وقع امين عام سلطة المياه المهندس اياد الدحيات، اليوم الثلاثاء، اتفاقية لتحسين التزويد المائي ورفع كفاءة شبكة مياه منطقة بيت راس في محافظة الكرك بقيمة 150 الف دينار، بمنحة من الصندوق السعودي.
واوضح المهندس الدحيات، ان الاتفاقية تشمل استبدال شبكة المياه في منطقة ذات راس، وتنفيذ شبكة جديدة لأهالي المنطقة، ما سيعمل على ضمان وصول المياه بكميات كافية للاهالي، مشيرا إلى ان التنفيذ سيتم من خلال احد المقاولين المحليين في المنطقة واستكمال كافة الاعمال خلال مدة لا تزيد على 6 أشهر.
وبين ان المشروع يشمل خطوطا رئيسة وفرعية بأقطار كبيرة وشبكات منزلية لكافة احياء ذات راس، والتي تشهد اختلالات وضعفا في ايصال المياه للمواطنين نتيجة قدم الشبكة، اضافة الى خدمة التجمعات السكانية الجديدة داخل المنطقة بخدمات المياه.
وبين ان هناك عددا من الاجراءات والمشاريع العاجلة والفورية تهدف إلى معالجة كافة البؤر التي قد تعاني من ضعف وصول المياه وتحسين وصولها للمواطنين في كافة مناطق محافظة الكرك من خلال تطوير وتأهيل شبكات المياه وصولا الى خفض الفاقد ورفع كفاءة التزويد ووصول كميات كافية للمواطنين في جميع المناطق.
--(بترا)

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.