Strict Standards: Declaration of JCacheControllerView::get() should be compatible with JCacheController::get($id, $group = NULL) in E:\Inetpub\vhosts\jrtv.test.jo\httpdocs\libraries\joomla\cache\controller\view.php on line 0

انطلاق حملة بصمة خضراء لزراعة الأشجار في مادبا

 

1580586669516

 

التلفزيون الاردني - أطلق وزير الزراعة المهندس إبراهيم الشحاحدة، اليوم السبت، في مدينة الأمير هاشم بن الحسين في محافظة مادبا، الحملة الوطنية "بصمة خضراء" لزراعة الأشجار في المدن والمراكز الشبابية.
وقال الشحاحدة خلال الحفل الذي حضره وزير الشباب الدكتور فارس بريزات والهيئات الأهلية والرسمية بالمحافظة، إن الحملة التي تنظمها وزارتا الزراعة والشباب، تأتي ضمن الاحتفال بيوم الشجرة، وتهدف إلى تكريس مفهوم الاستدامة في زراعة الاشجار، وأن تصبح ثقافة وسلوكاً، وزيادة رقعة الأشجار الحرجية في المملكة.
وبيّن أن الوزارة تسعى إلى زراعة شجرة الكينا لما تمتاز به من سمات عدة، وذلك في محطات المعالجة، داعياً إلى المحافظة على الثروة الحرجية وزيادتها وعدم الاعتداء عليها وتقديم الرعاية والحراسة اللازمة لها.
بدوره، أوضح وزير الشباب أن الحملة تتضمن زراعة 20 ألف شجرة في المنشآت الشبابية والرياضية التابعة لوزارة الشباب، مشيراً إلى دور الشباب ومساهمتهم في توسيع الرقعة الخضراء والمحافظة على البيئة، وتعزيز العمل التطوعي لديهم وتشجيع المجتمعات المحلية على الزراعة.
--(بترا)

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.